الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

أحمد عبد الرؤوف يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع زيزو وآخر المستجدات في خلافه مع الزمالك.. مكاسب أبناء ميت عقبة من فوز بيراميدز

الجمعة 08/أبريل/2022 - 11:15 م
أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

توالت الأخبار والتكهنات في الفترة الحالية حول عقد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وخروج البعض وتناول الأخبار حول خروج زيزو من النادي عبر بوابة الأهلي.

ليأكد أحمد عبد الرؤوف لاعب الزمالك السابق، والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، والمدير الفني الحالي لنادي المصري بالسلوم بالقسم الثاني من الدوري المصري، لـ "مصر تايمز"، أنه لا يوجد خلاف أو أزمة بين أحمد سيد زيزو ومجلس إدارة النادي.

وأضاف لابد أن يكون لمجلس إدارة النادي اليد العليا في عقود لاعبي النادي، والقصة التنظيمة تكون أفضل من ذلك، بعد وجود عدة فجوات من اللجان السابقه.

وواصل: "مفيش مستحقات اتأخرت في الزمالك غير في فترة اللجان، وما جاء في العقود من اللجنة السابقة مثل عقد محمد صبحي وأحمد سيد زيزو". 

أحمد سيد زيزو رجع وعرف غلطه مع المدير الفني ورجع اعتزرله، وفيريرا تعامل معاه بشكل قوي ومهني، والموضوع تم الوقوف عليه، والدليل على ذلك وجود زيزو في مباراة بيراميدز، لمساندة أصدقائه في الفريق.

وأردف: "ويهم الزمالك تواجد زيزو داخل النادي، ومن نفس الجانب الأخر من زيزو، وأعرفه جيدًا وسيستمر في النادي".

وعن حقيقة تفاوض  النادي الأهلي مع أحمد سيد زيزو في الوقت الحالي ؟ قال عبد الرؤوف: "لايوجد مفاوضات بين الأهلي وأحمد سيد زيزو، ولا حقيقة حول ما انتشر على السوشيال".

وواصل: "كل لاعب كبير يعرف أين المدرب الذي يمكن أن يكون النادي المناسب له، والمدير الفني الذي يمكن العمل معه".

وأضاف: "زيزو لاعب كبير ويعرف أين يذهب في حالة الإنتقال من الزمالك في الفترة المقبلة".

واختتم مستشهد بـ انتقال كهربا للأهلي، وقال: "كهربا كان يشارك مع المنتخب بشكل أساسي، وهو متواجد في الزمالك، ودلوقتي بعد انضمامه للأهلي غاب عن المنتخب، وزيزو متأكد من أن تجربة كهربا تعلم منها".

ونجح الزمالك من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري، على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، ليحصد أبناء مية عقبه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الثالث الفريق السماوي.

وعن فواؤد ونتائج فوز الزمالك على بيراميدز بالدوري، علق عبد الرؤوف وقال: "الفوز على بيراميدز فواؤده كبيرة على النادي والفريق".

وأضاف: "الفوز على بيراميدز والأداء المقدم من الزمالك في المباراة، بداية التوجه إلى المنظومة، ومع الوقت سيكون توظيف لاعبي الفريق في الملعب لن يكون صعب على المدير الفني".

واختتم: "المدير الفني الجديد للنادي، لم يتدرب الفريق معه لـ 15 تدريب، وأداء الفريق امام بيراميدز يشير إلى نتائج التوجه للمنظومه الناجحه، وهذا أكبر انجاز ونجاح".