السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عبد الرؤوف: فجوات عقود لاعبي الزمالك من اللجان السابقة (خاص)

الجمعة 08/أبريل/2022 - 08:51 م
أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

ازدادت التكهنات في الفترة الحالية حول عقد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، مع مجلس الإدارة، وخروج البعض وتناول الأخبار حول خروج زيزو من النادي عبر بوابة الأهلي.

ليأكد أحمد عبد الرؤوف لاعب الزمالك السابق، والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، والمدير الفني الحالي لنادي المصري بالسلوم بالقسم الثاني من الدوري المصري، لـ "مصر تايمز"، أنه لا يوجد خلاف أو أزمة بين أحمد سيد زيزو ومجلس إدارة النادي.

وأضاف لابد أن يكون لمجلس إدارة النادي اليد العليا في عقود لاعبي النادي، والقصة التنظيمة تكون أفضل من ذلك، بعد وجود عدة فجوات من اللجان السابقه.

وواصل: "مفيش مستحقات اتأخرت في الزمالك غير في فترة اللجان، وما جاء في العقود من اللجنة السابقة مثل عقد محمد صبحي وأحمد سيد زيزو". 

أحمد سيد زيزو رجع وعرف غلطه مع المدير الفني ورجع اعتزرله، وفيريرا تعامل معاه بشكل قوي ومهني، والموضوع تم الوقوف عليه، والدليل على ذلك وجود زيزو في مباراة بيراميدز، لمساندة أصدقائه في الفريق.

وأردف: "ويهم الزمالك تواجد زيزو داخل النادي، ومن نفس الجانب الأخر من زيزو، وأعرفه جيدًا وسيستمر في النادي".

ونجح الزمالك من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري، على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، ليحصد أبناء مية عقبه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الثالث الفريق السماوي.