الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرموش يرفع سقف طموحات شتوتجارت اليوم أمام بروسيا دورتموند

الجمعة 08/أبريل/2022 - 02:52 م
مرموش مع شتوتجارد
مرموش مع شتوتجارد

يلتقي بروسيا دورتموند مع شتوتجارت، اليوم في الساعة الثامنة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الـ 29 من منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز.


يتواجد الدولي المصري عمر مرموش جناح فريق فولفسبورج الألماني، في صفوف شتوتجارت على سبيل الإعارة، والذي يقدم أداء قوي ويشكارك بشكل أساسي مع فريقه على الرغم من صغر سنه.


يتواجد مرموش في صفوف شتوتجارت منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة، والذي شارك مع الفريق في 16 مباراة ببطولة الدوري، ونجح فيها بتسجيل ثلاثة أهداف، وقدم أربع تمريرات حاسمه.


يدخل شتوتجارد لقاء اليوم أمام بروسيا دورتموند وهو يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز، برصيد 27 نقطة، من أصل 28 مباراة، سجل فيها 36 هدف، في حين تلقت شباكة 51 هدف.


يدخل بروسيا دورتموند لقاء اليوم أمام شتوتجارت وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز، برصيد 57 نقطة، من أصل 28 مباراة، سجل فيها 68 هدف، في حين تلقت شباكة 42 هدف.


سجل مرموش آخر أهدافه بالبونديسليجا في شباك أوجسبورج، بالجولة الـ 27 من بطولة الدوري، قبل انضمامه بيوم لصفوف المنتخب الوطني، ليعود ويبحث عن التسجيل في لقاء اليوم أمام بروسيا.