الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل "المداح2"

الجمعة 08/أبريل/2022 - 12:37 ص
المداح2
المداح2

تبدأ أحداث الحلقة الساابعة من مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي"، بذهاب صابر لمنير ورحاب وطلب منهم التنازل عن المحضر ليقايضوه باقناع الناس بالمشروع مقابل خروج جميلة، ليلجأ بعد ذلك لأبوالخير، لتخرج جميلة بعد ذلك بمساعدة كمال أبورية.

واثناء صلاة المداح يرى رؤية جديدة عن رجل ثلاثيني مغلوب على أمره ويرى جيدار علية رسمه للكعبة المشرفة، ومكتوب بجواره "اللى بتدور علية حريته مش معاه"، ليذهب صابر ويبحث عن لغز هذا الرجل ليجد منزله ويعرف أن اسمه عادل مختفى منذ مده، يذهب حمادة هلال لمنزل عادل ويدق الباب لتخرج إمراة وفتاة وتقول له عادل مات ولا يوجد لدي أولاد غيره "أمشي من هنا يا ولدي أمشي".

يحكي صابر ماحدث معه للشيخ عبدالرحمن ويقول أن أمر عادل ليس سهلًا مثل بدور ونعمة الله، وفي منزل المداح تعود والدة صابر عفاف للمنزل بعد أن طلبت صفاء عودتها ولكنها لازالت غريبة الأطوار، واثناء نوم عفافا تري حنان سليمان والدة صابر وجها لوجه لها وتقول لها "ماتزعليش مني يا عفاف ماتزعليش" ثم تختفى مما يجعل عفاف تخاف.

ويبدأ حسن شقيق المداح في التغير مع زوجته منال وتتحرك مشاعرة تجاه هبة شقيقة صابر ويعجب بها، ويتصل دكتور جامعة سهيلة ليعتذر منها ويقول لها أنه سيعيد لها امتحانها وتفرح وتخرج من غرفته ليأتي له اتصال ويقول له "أنا نفذت كل إلى طلبته".

وتنتهي أحداث الحلقة بدخول صابر لسيارته لكي يسافر إلى الفيوم ليجد مليكة الجنيه تنتظره فيها وتقول له "فاكر قعدتك هنا هتساعدك" .


وتدور أحداث مسلسل المداح 2(أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح، ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

المسلسل بطولة حمادة هلال ، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.