الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يعاند الأهلي.. تعيين حكم مباراة مصر والسنغال لمواجهة الرجاء

الخميس 07/أبريل/2022 - 10:34 م
الحكم جان جاك ندالا
الحكم جان جاك ندالا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الكونغولي جان جاك ندالا حكمًا، لمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم 16 أبريل، فى تمام التاسعة مساءًا.

ومنح الاتحاد الإفريقي الحكم السنغالي ماجيت نداي إدارة موقعة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام فى المغرب على ملعب محمد الخامس، يوم 23 أبريل فى تمام الـ11 مساءًا.

والجدير بالذكر أن الحكم ندالا الذي يدير مباراة الأهلي والرجاء فى القاهرة، هو من أدار مباراة مصر والسنغال فى ذهاب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي فاز فيها منتخب مصر بهدف نظيف.


وكان الحكم ندالا انحاز لمنتخب السنغال بقرارات خاطئه التى اتخذها فى المباراة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لللمونديال والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وأرسلت إدارة النادي خطابًا اليوم للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، والمحدد لها يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة، وذلك للتحدث مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.

وأكدت إدارة الأهلي أنها على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج.