الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكشف مصير جمال عبد الحميد في عضوية مجلس الإدارة (خاص)

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:59 م
جمال عبدالحميد
جمال عبدالحميد

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك، أن جمال عبد الحميد مستمر في منصبه كعضو مجلس إدارة، رغم صدور حكم من مركز القاهرة والتحكيم الرياضي ببطلان ترشحه لإنتخابات نادي الزمالك، التي أقيمت في فبراير الماضي.

وقال المصدر لـ "مصر تايمز"، أن الحكم الذي خرج حكم أولي وسيتم الطعن فيه، وأنه صادر بمنع ترشحه وليس ببطلان منصبه الحالي كعضو مجلس إدارة، فناك ثغرات في الحكم الصادر تمنع عدم استمرار جمال عبد الحميد في منصبه.

وأكد أن جمال عبد الحميد مستر في منصبه كعضو مجلس إدارة وأن الحكم سيتم الطعن فيه، وهو ليس له علاقة بجمال عبد الحميد كعضو مجلس إدارة، الحكم الصادر بمنع ترشحه فقط.

وكان مكتب كمال شعيب المحامي بالنقض، أصدر بياناً في وقت سابق، بشأن تقديم دعوى من مصطفى عبد الخالق، ضد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حالياً، ببطلان ترشحه.

وجاء بيان مكتب كمال شعيب ينص على: "بشأن الدعوى التحكيمية رقم 10 لسنة 2022، حيث قضى اليوم مركز القاهرة والتحكيم الرياضي في الدعوى التحكيمية والمقامة من مصطفى عبد الخالق، ضد جمال عبد الحميد ببطلان ترشح الكابتن جمال عبد الحميد لانتخابات نادي الزمالك للألعاب الرياضية، مع ما يترتب على ذلك من آثار أهما بطلان انتخابه على مقعد عضوية مجلس الإدارة".

وسبق ونجح جمال عبد الحميد في انتخابات نادي الزمالك مع قائمة مرتضى منصور، على مقعد العضوية فوق السن.