الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

البحث عن المال يفقد جوهرة لاعبي الأهلي مع بيراميدز.. سيناريو الطموح ينتهي مع استمرار الهزائم

الخميس 07/أبريل/2022 - 08:19 م
رمضان صبحي وعبد الله
رمضان صبحي وعبد الله السعيد

تستمر خسائر لاعبي الأهلي الخارجين عن قانون وتقاليد المارد الأحمر، والتي كانت كان أخرها رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، ويقترب من نفس السيناريو محمود عبد المنعم كهربا.

خروج لاعبي الأهلي السابقين على مختلف المنصات الإلكترونية، وتقديم اعتذاراتهم عن الرحيل من القلعة الحمراء، لبيراميدز ومنهم من رحل عن النادي من بوابة أخرى قبل الإنضمام للفريق السماوي.

غاب أحمد فتحي ورمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي، قبل المشاركة في مونديال الأندية في 2020 قطر، والتي شارك فيها المارد كبطل لإفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تستمر الطموح والهجوم من جماهير النادي الأهلي على لاعبي الفريق السابقين والحاليين ببيراميدز، وغياب أي بطولة مع فريقهم الجديد، والتي تستمر في حتى الأن، والتي كانت أقرب لهم في الكونفدرالية الموسم الماضي بخسارة النهائي أمام الرجاء بركلات الترجيح.

خروج عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، حسين السيد من الأهلي، والتي غاب فيها الخماسي، عن العديد من البطولات التي حصدها القلعة الحمراء، على الصعيد المحلي والدولي، والقاري.

ورد شريف إكرامي عن سبب رحيله من الأهلي بـ : "لا أرغب في اعتزال كرة القدم وأنا على مقاعد البدلاء، أرى أن أمامي سنوات أخرى للتواجد في المباريات، تواجدت احتياطيًا في الأهلي لموسمين ولكن دور الحارس الثاني لا يناسبني".

وبرر رمضان صبحى موقفه بالبحث عن طموح جديد، لأن الأهلى والزمالك هما الأكبر فى مصر واللاعب قد يحصد بطولة فى يومين، ولكن ما المشكلة أن يتوج فريق آخر بالبطولات".

وأضاف: "حصد البطولة فى الأهلى أمر طبيعى ولكن الإنجاز يكون حصد بطولة مع فريق آخر، ولم أغضب من تعليقات الجماهير".

وتناولت تقارير صحفية في الوقت الماضي، ببحث رمضان صبحي، وعبد الله السعيدي في الوقت الحالي، بالخروج من نادي بيراميدز بعد الهجوم العنيف عليهم في الوقت السابق، وأخرها في لقاء الأهلي والفريق السماوي في الدوري، وفوز المارد بثلاثية مقابل هدف. 

وخرج أحمد فتحى لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالي، أثناء تقديمه للإعلام بقميص بيراميدز ليقول أنه لم يفضل عرض بيراميدز على عرض الأهلي بسبب ضخامة المقابل المادي، موضحًا أن العرضين قريبان من بعضهما إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة، وأضاف  أنه لا ينظر للمادة فى اختياراته، قائلاً: "مفكرتش في الفلوس".

انضمام عبد الله السعيد جاء من خلال رحيله إلى أهلي جده السعودي، بعقد يحتوي على عائد للنادي الأهلي المصري، في حالة رحيله او انضمامه لفريق في الدوري المصري، ولكن فسخ السعيد عقده مع النادي السعودي أبطل بنود عقد المارد الأحمر لينضم لصفوف بيراميدز بدون أي شروط لنادي القرن.