الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز تصريحات فلافيو مع كريم رمزي.."مصر بلدي التاني وننتظر ديربي عربي كبير بين الأهلي والرجاء"

الخميس 07/أبريل/2022 - 07:46 م
فلافيو وكريم
فلافيو وكريم

تواجد الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم النادي الأهلي السابق، في مراسم قرعة دور الـ 16 من بطولتي، دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية.

وجاء ذلك خلال حضورة ضيف في برنامج "رقم 10"، مع الإعلامي كريم رمزي، على القناة الأولى، والذي توقع في الحضور وصول فريق بترو أتليتكو الأنجولي إلى نهائي دوري الأبطال، وتغلبه على صن داونز في دور الـ 16 بالبطولة.

وأضاف: "لا أنسي بلدي الثاني بعد أنجولا وهي مصر، وقرعة دوري الأبطال من أصعب القرع والمواجهات كبيرة في ربع النهائي".

وعن مواجهة الأهلي والرجاء، قال: "ديربي عربي كبير بين الأهلي والرجاء المغربي، الرجاء لديه القوة والطموح وبالاخص أمام الأهلي".

وعن مواجهة صن داونز وبترو اتليتكو، قال: "بترو أتليتيكو يقدر يتغلب على صن داونز وسبق ونجح في التأهل للدور الـ 16 من دوري الأبطال".

وعن سؤاله في صدام الأهلي وبترو أتليتكو بدوري الأبطال في الأدوار المتقدمة في حالة تأهل الفريقين، قال: "مباراة الأهلي وبترو أتيليتكو لن يكون سهل، لأن الفريقين قويين ونفسي مباراة بين الطرفين".

سبب تواجد الأهلي على منصات التتويج ؟  قال: "الأهلي يمتلك نادي ولاعيبه، وليده الإمكانيات، ومن أفضل الأندية وتنظيم في أفريقيا، ودا اللي بيخلي الأهلي دايماً على المنصات".

وأضاف: "الأهلي يمتلك نفس مقومات الأندية الأوروبية، ولديهم خبره كبيره وعلى رأسهم الخطيب من لاعب إلى رئيس النادي".

ما هي أقوى الفرق حاليًا في البطولة ؟ أوضح: "من الأندية القوية الأهلي صن داونز والوداد والترجي التونسي، لانهم سبق وفازوا باللقب أكثر من مرة، ومن وجهة نظري هم أقوى 4 فرق في البطولة".

وعن توقع لطرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قال: " أتوقع أن يكون نهائي أفريقيا بين الأهلي وبترو أتيلتيكو".

واختتم: "الأهلي يسيطر علي الألقاب في إفريقيا، لأنه نادٍ يمتلك كل الإمكانيات، وأحد الأندية الأكثر تنظيمًا في القارة، وهذه الأمور هي التي تجعل الأهلي دائمًا على منصات التتويج، ولديهم نفس مقومات الأندية الأوروبية، وهذا يجعلهم متألقين دائمًا، يمتلكون الخبرات بداية من رئيس النادي محمود الخطيب والذي كان لاعبًا كبيرًا ويعطي اللاعبين الحاليين الدفعة القوية لتحقيق الفوز".