الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يطلب استعارة بدر بانون من الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:04 ص
بدر بانون
بدر بانون

أبدى فرج عامر رئيس نادي سموحة، رغبته في التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي في الموسم الجديد حال انضمامه بشكل رسمي للنادي الأهلي وذلك على سبيل الإعارة.
 
وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "سموحة يطلب رسمياً من النادي الأهلي إعارة بدر بانون من بداية الدوري إلى فبراير المقبل في حالة إغلاق القيد يوم 18 نوفمبر الجاري".


 
وتأتي تغريدة رئيس سموحة رغم عدم إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي عن صفقة التعاقد مع بدر بانون.

وكشفت تقارير إعلامية مغربية، في وقت سابق أن بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، وقع على عقود انتقاله لصفوف الأهلي لمدة 3 سنوات.

وقال موقع "الصحيفة"، أن بدر بانون غادر معسكر الرجاء البيضاوي المغربي بالقاهرة مساء الأثنين الماضي في سرية تامة، وبالتحديد عقب خضوعه لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا "المستجد"، لعقد جلسة مع مسئولي الأهلي من أجل الأتفاق على بنود التعاقد.

وأضاف، "بدر بانون زار النادي الأهلي صباح الثلاثاء الماضي للتوقيع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات، وارتدى قميص الأهلي لإلتقاط الصور الرسمية، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، عقب نهاية مشاركة الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا"، متابعاً، "صفقة بدر بانون كلفت خزينة الأهلي 5 ملايين دولار، بواقع 3 ملايين دولار للمدافع، ومليوني دولار لنادي الرجاء".