الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

«أكل بيهم سمك».. عاطل يشعل النار في شقيقين بالدقهلية لمطالبته بسداد 1500 جنيه

الخميس 07/أبريل/2022 - 02:04 م
مصر تايمز

ألقت قوات الأمن بمحافة الدقهلية، القبض على عاطل، وذلك لقيامه بسكب مادة مشتعلة "بنزين" على شقيقين مما تسبب في إصابتهما بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم، وذلك عندما طالباه بسداد مديونيته لهما والبالغة 1500 جنيه، قيمة شرائه أسماك منهما على مدار 5 أشهر بقرية ديسط ونشوب مشاداة كلامية بينهم تطورت إلى قيامه بإشعال النيران بهما.


وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من نقطة شرطة قرية "ديسط" بوجود بلاغ بإصابات حرقية ‏خطيرة في اثنين من تجار الأسماك نتيجة سكب عاطل عليهما البنزين وإشعال النار فيهما.

وهرعت ‏سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقلتهما إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة للعلاج.‏

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز طلخا إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من "حمدي. ا. ا. أ " 58 ‏عامًا سماك مقيم في قرية ديسط مركز طلخا، ومصاب بحروق في الوجه والذراع، " الأولى والتانية والثالثة"، ‏‎ ‎‏ وشقيقه فارس "، 19 عامًا، سماك ومصاب بحروق في الوجه ‏والذراع الأيسر.‏

وبسؤال المصابين في محضر الشرطة، اتهما "أحمد أ. ف."، 22 عامًا، ومقيم بنفس القرية، وأكدوا أن ‏المتهم اشترى سمك منهم على مدار 5 شهور ومدين لهم بمبلغ 1500 جنيه، وعندما طلبوا منه سداد ‏المبلغ ألقى عليهم بنزين، وأشعل النار وفر هارباً، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طلخا، من إلقاء القبض على المتهم.

،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4367 لسنة 2022 ‏جنح مركز طلخا، وأمرت نيابة طلخا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.