الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عايز يبيع كليتي عشان مصاريف الولادة".. سيدة تقيم دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

الخميس 07/أبريل/2022 - 12:51 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أقامت زوجة تدعى "شهد" دعوى خلع ضد زوجها "عبدالله" مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العيشة معه ولقيامه باجبارها علي بيع كليتها لدفع مصاريف ولادتها والتكفل بمصاريف الطفل بعد الولادة .

وقالت" شهد" لقاضي محكمة الأسرة أنه كان يقوم بصطحابها للمستشفي للاطمئنان علي الجنين وبعد أن يذهبوا لمنزلهما لتأخذ قسط من الراحة كان يطلب منها باليوم التالي أن تذهب معه لعمل أشعة وتحاليل بالرغم من عدم طلب الدكتور لتلك الفحوصات وعندما كنت اسأله كان يجاوبني بأن الطبيب طلبها منه علي "الواتساب" .

 واستمع قاضي محكمة الأسرة، للزوجة وقالت: "أنا وعبدالله اتجوزنا من 4 سنين وكان بيحصل بينا مشاكل اه بس كانت بتعدي وكل حاجه بتبقي تمام.. لحد ما بقيت بلاحظه بيمسك موبايله كتير فكرته بيخوني ولكني اكتشفت الابشع من دا".

وتابعت "شهد" أنها اكتشفت العديد من الرسائل بين زوجها وبين أحد الأشخاص يتفق معه على أخذ كليتها مقابل مبلغ مالي كبير، ومن هنا قررت الذهاب لمنزل والديها حتي موعد الولادة ولم تخبره به وبعد الولادة قامت برفع دعوى خلع لحمايتها وحماية الطفل.

واستكملت الزوجة أن بعد تلك الموقف لا تريد العيش معه، وقررت التوجه لمحكمة الأسرة دائرة الوراق،  لرفع دعوى خلع ضد زوجها لاستحالة العيشة معه.