الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة 5 من مسلسل "توبة"

الخميس 07/أبريل/2022 - 01:20 ص
مسلسل توبة
مسلسل توبة

شهدت الحلقة 5 من مسلسل توبة  اعتراف "إبراهيم الدباح" محمد دياب، للمعلم "سيد الأجنبي" - ماجد المصري، عن ماضي "توبة" المشبوه، ويكثف البحث عنه لكي يسلمه للشرطة .
 
وتتابع الأحداث باكتشاف "إحسان" صبا مبارك، صندوق خاص بوالدها يكشف عدد من الأسرار حول "توبة" وماضيه ومن ضمنها وصولات أمانة كتبها لوالدها ومفتاح غامض يثير تساؤلات "إحسان". 

تحاول "إحسان" في الحلقة الرابعة من الدراما الشعبية "توبة"، العثور على إجابة حول سر وصولات الأمانة التي كتبها توبة لوالدها بقيمة 600 ألف جنيه، وفي نفس الوقت معرفة فيم يستخدم المفتاح الغامض التي عثرت عليه في غرفة والدها.

وتتوالى أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "توبة" بوصول معلومات للظابط "إياد" - ضياء عبدالخالق، من قبل "الأجنبي" عن مكان توبة الذي يسعى للقبض عليه. 

وتنتهي أحداث الحلقة ببداية رحلة "توبة" في الانتقام من رجالة "سيد الأجنبي" الذين حاولوا خطف ابنه وسرقة شنطته التي بها مبلغ مالي كبير .


وتدور أحداث مسلسل "توبة" في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب "توبة" وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.