الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضرب بيراميدز بثلاثية في لقاء مثير

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:35 م
الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك فوزًا مستحقًا، على نظيره بيراميدز بنتيجة 3/2 على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز.


وشهد اللقاء إثارة كبيرة بين الفريقين، وكل فريق هدد مرمى الأخر من خلال هجمات عديدة، لينتهي اللقاء في الأخير بفوز القلعة البيضاء في مواجهة مثيرة.

افتتح أشرف بن شرقي التسجيل لنادي الزمالك مبكراً أمام بيراميدز في الدقيقة 3، ونجح بن شرقي في تسجيل الهدف بعد تمريرة عرضية من عمر السعيد، ليسددها الأول بقوة على يسار شريف إكرامي لتسكن الكرة الشباك.

ثم تعادل علي جبر بعد تسجيله هدف في الدقيقة 12، من ركلة ركنية ليرتقي فوق مدافعي الزمالك، ويضع الكرة في الشباك على يسار أبو جبل وسط اعتراضات لاعبي الزمالك.

- الزمالك ضد بيراميدز


ثم تقدم الجنوب إفريقي فاخري لاكاي بالهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الزمالك بالدقيقة 34، وجاء الهدف بعد تمريرة مميزة من إبراهيم عادل، ليستلم الكرة لاكاي ويضع الونش خلفه ويسجل الكر في الشباك على يمين أبو جبل، ليسفر عن الهدف الثاني للفريق السماوي في الزمالك.

وقبل نهاية الشوط الأول أستطاع عمر السعيد أن يسجل هدف التعادل للزمالك بعد عرضية متقنة من عمر السعيد من الجهة اليمنى ليضعها في الشباك على يمين شريف إكرامي.


- الزمالك يقتل المباراة


وفي الشوط الثاني حاول الزمالك أن يسجل الهدف الثالث وحاول عدة محاولات وبالفعل نجح في التسجيل عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 53، وجاء الهدف بتسديدة صاروخية من إمام عاشور على يمين شريف إكرامي، بعد تمريرة مميزة من أشرف بن شرقي الذي تخطي مدافعي بيراميدز وأرسلها لإمام عاشور.

وحصل محمود حمدي الونش على بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد طراقم البطاقات الصفراء عليه خلال المواجهة، ليلعب الزمالك بعشة لاعبين لمدة 3 دقائق تقريباً.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 28 ويرتقي للمركز الثاني خلف النادي الأهلي، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة بالمركز الثالث.