السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 3"

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:59 م
مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يستعرض مسلسل "الاختيار 3 "، فترة حكم جماعة الإخوان للدولة، ويبرز لنا مدى التضحية والكفاح التي يقوم بها قوات الجيش والشرطة، لمحاربة العناصر الإرهابية، ترصد "مصر تايمز"، أبرز الأحداث التي وردت في الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3.


 -      زكريا يونس – كريم عبد العزيز يذهب إلى أسرة شعبان الذى قُتل على يد التكفيرى كريم بديدوى، لإيصال أموال لهم، ويعدهم بالبحث عن عمل لابن الراحل، إلا أن أشرف ابن الراحل يصر على العمل مع كريم صديق والده الذى وعده بتوفير عمل له فى إحدى الشركات.


-          أما مصطفى خليفة (أحمد السقا) فلم يصل إلى شيء بخصوص زوجة التكفيرى بعد زراعة كاميرات مراقبة في منزلها، حيث اكتشف أنها لا تتحدث في التليفون ولكن ترد من خلال الواتس آب بأكواد رقمية ليقرر السير وراء هذه الأكواد.


-          مروان العدوى (أحمد عز) يبحث مع ضباط الجهاز في المعلومات التي وصلته عن شحنة السلاح الكبيرة التي يتحرى عنها قبل وصولها إلى البلد.


-          داخل قصر الاتحادية ويظهر محمد مرسى في حالة غضب بسبب تعطيل الانتهاء من تعديلات الدستور وانسحاب أكثر من فصيل من لجنة الدستور ومنهم حزب النور السلفى، ويصر مرسى على الانتهاء من الدستور الليلة.

-          بعد ذلك تنتقل الصورة إلى احتفال الأقباط بتنصيب البابا الجديد، وغياب مرسى عن الحضور، وأرسل مبعوثا بدلاً منه، وموريس (نور محمود) وإيرين (سمر مرسى) الزوجان المسيحيان غاصبان من تجاهل مرسى من حضور حفل تنصيب البابا، وتصر إيرين على الهجرة.


-          لقاء وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي بمحمد مرسي يوم 25 نوفمبر 2012 وتحذيره بأن البلد تتجه فى طريق الانقسام بسرعة شديدة.


-          فى إحدى فيديوهات لخيرت الشاطر يتحدث قائلا" الحاجة اللي كتير من الناس مش عارفينها ان مكتب الارشاد الحالي أكتر من نصه اتحاكم عسكريا والمكتب التنفيذي بتاع الحزب الحالي اكتر من نصه اتحاكم عسكريا