الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد مرسي يرفض حضور تنصيب البابا ويوفد مندوبا عنه.. الحلقة الـخامسة من "الاختيار3"

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 09:47 م
مصر تايمز


بدأت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار3"، بطولة كل من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، وياسر جلال، واستطاع المسلسل جذب انتباه الجمهور من كل الأعمار حيث يتناول كشف فضائح الجماعة الإرهاب في فترة معينة من تاريخ مصر.

يلقى أحمد السقا كلمته في جهاز الأمن الحربيظن قائلا: "بياع الذرة بيمشي كتير وبياع الولاعات واللي بيبيع كتب دينية يحط مسك أو عود علشان كده لازم تختار الساتر وتتقمص الشخصية مظبوط عقلك ومهارتك هما سلاحك الوحيد".

وظهر إعجاب أحمد عز بصديقته "بسمة" التي تقوم بدورها ميرن نور الدين، حيث ذهب لها في مكان عملها، قائلا انه يريد الجلوس معها للتعرف عليها أكثر.

وانتقل المشهد إلى كريم عبدالعزيز الذي يتلقى رسالة تحذير من كمين ليقع في فخ الجماعة الإرهابية.

وخلال الحلقة ظهر محمد مرسي وهو يتشاور مع مدير مكتبه حول عدم حضور قداس تنصيب البابا تواضروس وأوفد مندوبا عنه خشية عدم الخلاف مع السلفيين الذين قرروا عدم المشاركة في هذا الحدث.




وشهدت الحلقة ظهور ياسين نجل الفنان أحمد السقا، وهو يحاول القيام بجبهة إصلاحية لعدم إرضاءه بحال البلد.، وهو مادفع أحمد عز لمراقبته، كما ظهر الفنان محمد رياض ضمن أحداث الحلقة.


"الاختيار 3" هو الجزء الثالث من العمل الذى يبرز قصص أبطال وشهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، وما يواجهونه من عمليات إرهابية، منذ ثورة 30 يوليو حتى الآن.


من جانبه، تضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار3"، فترة أزمة انقطاع القطاع الكهربي في مناطق بمصر، وقت تولي جماعة الإخوان الإرهابية وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة من حلقات برنامجه، كما شهدت ظهور باسم يوسف، وهما يتحدثان عن أزمة انقطاع الكهرباء.