الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كنت ساذجة للوقوع في حب ممثل موهوب.. رسالة جديدة من طليقة سيد رجب

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 02:30 م
مصر تايمز

وجهت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، رسالة قوية إلى جمهورها المصري، بعد أزمتها مع النجم خلال الأيام الماضية، حيث اتهمته بطردها من االمنزل.

وكتبتعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أولاً ، أود أن أشكر الجميع على دعمكم وحبكم. أنا آسف لأنني لا أستطيع الرد شخصيًا على كل واحد منكم ، ولكن يرجى معرفة مدى أهمية رسائلك بالنسبة لي".

تابعت: "كثير منكم يسأل من أنا؟ أنا الدكتورة كريستينا نيلسون. لديّ دكتوراه في علم الموسيقى (دراسة الموسيقى كسلوك بشري) ودراسات اللغة العربية من جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، وقد درّست في جامعة بيركلي. جامعة أوستن تكساس ومعهد الدراسات الأفريقية والآسيوية ، جامعة. الخرطوم".

وأضافت: " لقد عشت وعملت في مصر وغزة والسودان وتونس وجعلت وطني في مصر. يظن البعض منكم أنني كنت ساذجًا للوقوع في حب مصر ثم مع ممثل مصري موهوب ، لكن الحب والثقة يتطلبان منا المخاطرة ، وإذا لم نخاطر بكل شيء من أجل الحب ، فما هو الأمل في هذا العالم؟ لا أندم على خوض هذه المخاطرة رغم أنها انتهت بشكل سيء بالنسبة ليبعد ٢١ سنة - فقد فقدت عائلة وبعض الأصدقاء. لكن تعاطفك وعاطفتك يثبتان ، نعم ، أنتما عائلتي".