الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سباق الهدافين يشعل صراع محمد شريف وبيرسي تاو في الأهلي

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 01:45 م
الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الأهلي اليوم مع الاتحاد السكندري، في الساعة التاسعة والنصف مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي "وي السلام".

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندري بكل قوة في محاولة تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط والإستمرار في صدارة ترتيب الدوري الممتاز والتي يتربع على رأسها برصيد 28 نقطة.

يمتلك الأهلي ثنائي في الفريق، يتنافسون على هدافي الدوري الممتاز، مع بعضهما البعض وليس على الصعيد العام بالبطولة، والتي يتواجدان الثنائي في المركز الثالث برصيد 5 أهداف.

بدأ بيرسي تاو بقوة في ظهوره الأول مع النادي الأهلي، والتي سجل فيها هدفين في المباراة الأولى له ببطولة الدوري، والتي كانت أمام الإسماعيلي في افتتاح منافسات البطولة.

سجل تاو خماسية بالدوري العام، والتي كانت بواقع هدفين في كلا من الإسماعيلي، وسموحة، وغزل المحلة، والتي شارك مع المارد في البطولة في 9 مباريات من أصل 10 للفريق.

ويغيب الدولي المصري محمد شريف عن سجل التهديف في بطولة الدوري منذ أكثر من أربعة أشهر ببطولة الدوري، والتي لم يسجل سوى هدفين، الأول أمام فاركو في ديسمبر من العام الماضي، والثاني في شباك بيراميدز في المباراة الأخيرة في الشهر الماضي.


ويبحث الثنائي بيرسي تاو، ومحمد شريف عن تعزيز موقفه في التشكيل الأساسي، وكسب ثقة المدير الفني أكثر، من خلال التسجيل وتصدر هدافي الفريق بالبطولة.

يذكر أن أحمد سيد زيزو يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، برصيد 8 أهداف، ويليه جوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، برصيد 6 أهداف، ويقاسمه مروان حمدي مهاجم سموحة الوصافة بنفس الرصيد، في حين يتواجد محمد شريف، وبيرسي تاو من الأهلي، وجون إيبوكا من إنبي، ومحمد هلال من البنك الأهلي، ومحمود وادي من بيراميدز، في المركز الثالث بواقع 5 أهداف لكل منهم.