الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لموقعة "الدفاع الجوي" بين بيراميدز والزمالك

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:34 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحتضن ملعب "الدفاع الجوي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا بيراميدز والزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 25 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – وليد الكرتي – عبد الله السعيد، خط الهجوم: فاجري لاكاي – إبراهيم عادل – إسلام عيسى.

في حين ينتظر أن يدخل الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – حازم إمام – محمد عبد الشافي، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – عبد الله جمعة، خط الهجوم: أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم "أوباما" – عمر السعيد.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة بقوة على مسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

في حين يدخل بيراميدز مباراة اليوم بقيادة المدرب إيهاب جلال، رافعاً شعار الفوز من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.