الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"موسيماني في حيرة".. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:19 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "الأهلي وي السلام"، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويعتلى الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 8 أهداف فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدف.

ويفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمد شريف وحسين الشحات للدفع بأحدهما في التشكيلة الأساسية للمباراة، بينما جاء التشكيل المتوقع كالتالي: حارس المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وكريم فؤاد، وسط الملعب: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، الهجوم: أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف (حسين الشحات).

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، بينما يرغب الاتحاد في حصد النقاط الثلاث في ظهوره الأول مع عماد النحاس بعد رحيل حسام حسن وجهازه المعاون بسبب تراجع النتائج.