السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادثين متفرقين بالبحيرة

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:19 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادثين أحدهما بالطريق الدولي الساحلي فى المدينة الصناعية برشيد والآخر بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا يفيد وقوع حادثين متفرقين بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون والآخر بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز رشيد، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كل من " محمد علي سليمان 31 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، هدي ابراهيم الذكي 30 سنة مقيمة في اسكندرية مصابه باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

كما تبين إصابة كل من " امجد سعيد عبدالصمد 16 سنة مقيم مدينة السادات مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، سيد أحمد عبدالصمد مصاب بكسر في الحوض واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، وذلك إثر انقلاب سيارة بالطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز رشيد، وجاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة.
وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.