السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهمين في قضية قتل «فتاة المول» بكفر الدوار

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 09:36 ص
فتاة المول
فتاة المول

تنطق بعد قليل، محكمة جنايات الإسكندرية، حكمها على المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«قتل فتاة المول».
وكانت المحكمة في الجلسة السابقة قررت إحالة أوراق قضية فتاة المول لفضيلة المفتى؛ لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهم، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.
وكانت أحداث الواقعة بدأت، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد العثور على جثة فتاة مقتولة داخل مول شهير بكفر الدوار.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعى "نورهان"، واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعى "محمد"، وصديقه "أحمد"، مقيمين بمركز كفر الدوار، بدافع السرقة.

وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث وقاموا بضربها بقوة على رأسها، حتى ماتت وفروا هاربين، و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وعرضهم على النيابة التي قررت حبسهما، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات بمحكمة الإسكندرية.

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلست تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقها رسالة بأن العيادة خالية فتوجه إليها وقامت صديقة المجني عليها، بما غافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ وتعدوا عليها.