الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين.. بعد هدفه فى أتليتكو مدريد يساهم فى 29 هدفًا خلال 50 مباراة مع السيتي فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 11:33 م
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

شارك كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع فريقه فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى 50 مباراة لعبها الدولي البلجيكي.

وساهم كيفين فى الـ50 مباراة، بشكل مباشر فى 29 هدفًا بعد هدفه اليوم أمام أتليتكو مدريد الأسباني، حيث سجل 11 هدفًا، وصنع 18 تمريرة حاسمة، فى مباريات دوري أبطال أوروبا.


وقال دي بروين بعد الفوز على اتلتيكو مدريد: مباراة صعبة، لقد لعبوا خمسة في الدفاع وخمسة في الوسط وكان من الصعب إيجاد المساحات و أي شخص ينتقد اسلوبنا اطالبه بأن يحاول أن يقوم بما قمنا به في التدريبات.


انتهي اللقاء الأول من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه أتليتيكو مدريد الأسباني، بفوز السيتي بهدف نظيف، فى اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الاتحاد.

وسجل هدف السيتي اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، فى الدقيقة 70 من زمن المباراة من صناعة فيل فودين بعد نزول بدقائق قليله، ويلعب لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل 13 أبريل، فى إسبانيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فى تمام التاسعة مساءًا،

 

أعلن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه فى مواجهة أتليتكو مدريد الأسباني فى الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وجاء التشكيل كالتالي:


- فى حراسة المرمي: إيدرسون.

- فى خط الدفاع: جون ستونز، ناثان آكي، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو.

- في خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، ألكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.

- فى خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، رياض محرز، رحيم سترلينج.

- البدلاء: زاك ستيفن، سكوت كارسون، غابريال جيسوس، جاك جريليش، أوليكسند زينتشينكو، فرناندينيو، فيليب فودين.