السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار3.. من هو كريم البديوي عضو خلية مدينة نصر الإرهابية

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:08 م
صورة من مسلسل الاختيار3
صورة من مسلسل الاختيار3

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 3 ، طرح اسم الإرهابي كريم أحمد البديوي عضو رئيسي فى خلية مدينة نصر.



وكريم البديوى عضو التنظيم الإرهابي لخلية مدينة نصر خطط مع خلية مدينة نصر لارتكاب عمليات إرهابية ضد منشآت الدولة الحيوية، وتأسيس وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، والدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلام الاجتماعى.


وتضمنت أحداث الحلقة صدور تعليمات من مرشد الاخوان وخيرت الشاطر بردع وترهيب وتخويب المعترضين على إقالة النائب العام عبد المجيد محمود بعد الرفض والاعتراض الذى وجد من قبل نادى القضاة.

كما تضمنت أحداث الحلقة ، ظهور محمد مرسي فى خالة خوف من خيرت الشاطر عندما دار حوار بين محمد مرسي ومدير مكتبه قائلا" عايزك تبلغ المهندس خيرت إني مش موافق على كده بس براحة علشان بحبه".
وشهدت الحلقة تخطيط خيرت الشاطر لإقالة النائب العام عبد المجيد محمود وطلبه من محمد مرسي بإقالة النائب العام وتعيينه سفيرا فى أي دولة.

وتضمنت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار3"، فترة أزمة انقطاع القطاع الكهربي في مناطق بمصر، وقت تولي جماعة الإخوان الإرهابية وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة من حلقات برنامجه، كما شهدت ظهور باسم يوسف، وهما يتحدثان عن أزمة انقطاع الكهرباء.