الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منتج "سوتس بالعربي" يعلن توزيعه عالميا بعد نجاح حلقاته الأولى

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 09:11 م
سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

أعلن طارق الجنايني منتج مسلسل "سوتس بالعربي" الاتفاق مع شركة "NBCU" يونيفرسال على توزيع النسخة المعربة من المسلسل الأجنبي الشهير "SUITS" على مستوى العالم بعد نجاح الحلقات الأربعة الأولى التي أذيعت ضمن الموسم الرمضاني الحالي. 

وقال طارق الجنايني إن "NBCU" شاهدت الحلقات الأولى من سوتس بالعربي، وقررت توزيعه بداية من شهر سبتمبر حول العالم، معبرا عن فخره بهذه الخطوة التي تعد إنجازا ليس له فقط ولكن لمصر. 

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل سوتس خلاف بين آدم منصور "أحمد داوود "وزين ثابت "آسر ياسين" بسبب تأخر الأول في تسليم مهما عمل كلفه بها مديره غصبا عنه، بعدما اصطحبه قدري "محمد شاهين" إلى الناس للقاء الكابتن أحمد حسام ميدو. 

تأخر آدم منصور في تسجيل براءة اختراع عميل ما أضر بموكل زين ثابت ثم كلف غيره بالمهمة وكذب على مديره خوفا منه بعدما هدده قدري برفده من العمل بعد ظهور نتيجة تحليل المخدرات الخاصة به وكانت إيجابية. 

تمكن آدم من إقناع أحمد حسام ميدو الذي ظهر كضيف للحلقة للانضمام إلى مكتب المسيري ويكون قدري موكله رغم رفضه في البداية، وعندما علمت كاميليا بذلك طلبت لقاء آدم وأثنت على تمكنه من استقطاب عميل كبير إلى شركتها. 

اعتذر آدم من زين ثابت وطلب منه منحه فرصة ثانية، وعلم منه أن تحليل المخدرات كان سلبيا وأن قدري خدعه لاستخدامه في أمر ميدو، فتمكن من الصمود أمامه وأكد له أنه غير قادر على إيذائه مجددا بعدما منحه مديره الثقة بأنه إلى جانبه. 

ومسلسل "سوتس" الذي بدأ تصويره في يناير الماضي، يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد. 

تدور أحداث مسلسل "Suits" حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.