الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة الرابعة من "مكتوب عليا" .. أول ظهور لعمرو عبدالجليل

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:14 م
مصر تايمز

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "مكتوب عليا"، بالقبض على العصابة التي قامت بسطو مسلح على البنك الذي تعمل به هنادي مهنا "سلمى"، وهو ما اتاح الفرصة لأكرم حسني "جلجل" أن يتعرف عليها ولكنها تتجاهله.

ثم يذهب إلى صديقه محمود السيسي، في مكان عمله وابلغه أن موضوع الكتابة التي تظهر على يديه جاءت في صالحه لأنه تمكن من اكتشاف أمور كثيرة كانت ستضره ولكن الكتابة التي تظهر على يده تحذره من هذه الأمور.

وتظهر أيتن عامر "روقه" مع والدها في مشهد تراجيدي كوميدي، إذ تتحدث عن حبيبها "جلجل" متمنيه الزواج منه وتبلغها والدتها "عزه لبيب" أنه يجب عليها أن تصارح جلجل يحبها له، ولكنها ترفض في خجل، ثم يبدأ جلجل في استغلال اللعبة والكلمات المكتوبة على يده لصالحه، بعد أن يتأكد أنها واقعيه وتبلغه بما سيحدث في المستقبل.

ويظهر محمد طعيمة "علاء" مع خطيبته "جيجي"  شقيقة جلجل والدها "احسان"، ويبلغهم امه متخوف من الزواج، فيحاول والدها اقناعه بالاستمرار معها مقابل أن يستأجروا له شقة على نفقتهم الخاصة، ويدور حوار عاطفي كوميدي بين علاء وجيجي وسط  ذهول من جلجل، ثم يدبسه والده في السفر إلى الزقازيق مع روقه بنت خالته التي تحبه.

وفي أنا ظهور للنجم عمرو عبدالجليل الذي يقدم شخصية "بدوي" يخرج من النيابة بعد إجراء تحقيقات معه في بعض القضايا.

يذهب جلجل إلى روقه ليذهب معها إلى طبيب تخسيس في الزقازيق غصبا عنه، ثم يتوجهوا معا إلى الزقازيق، ولكن قبل السفر يصطحبها جلجل إلى البنك الذي تعمل به سلمي، وأثناء حديثه معها يكتشف أنها مخطوبة، فيصل بصدمة عاطفية، ثم يواصل طريقه مع أيتن إلى الزقازيق، فتتحقق نبوءة جديدة من الكتابة علي يديه، وينفذ البنزين من السيارة، بعد محاولات مكثفة من جيجي في التقرب منه خلال رحلتهما بالسيارة تفشل جميعها.

ويكسب جلجل في مسابقة بالتليفزيون بعد أن يشارك في مسابقة تليفزيونية ويجيب على ااسؤال، ويكشف عن اسم القاتلة خلال المسابقة ويحصل على ١٠٠ ألف جنية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.