الأحد 03 يوليو 2022 الموافق 04 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محاولات لخطف نجل توبة".. تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل "توبة"

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 08:04 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "توبة" استمرار "زينهم" في محاولاته إقناع إحسان "صبا مبارك" بالموافقة على الزواج منه وهو ما ترفضه، وعند إشارته إلى أن سبب رفضها له هو أنها ما زالت تحب توبة، تنفي إحسان وتؤكد أن أغلقت باب الحب بعد توبة خاصة بعدما رفض والدها له وأنها لن تكسر كلمته. 

ولكن كل محاولات صبا لنفي استمرار حبها لتوبة تنهار بعدما تكشف تعبيرات وجهها عن سعادتها بخبر العثور على توبة في بورسعيد، لكنها تحاول التماسك وتجاهل الأمر. 

وفي نفس الوقت تحاول صبا معرفة سر اختفاء النقود من المحل والمنزل، خاصة مع الأزمة المالية التي تعرض لها ومحاولاتها جمع المبلغ اللازم لمنع البنك من الحجز على أملاك والدها، وتشك في أن أخيها يتعاطى مواد ممنوعة لكنه ينفي ذلك ويحاول التشكيك في فخري العامل في المحل لكن صبا ترفض اتهامه. 


وحاول رجالة سيد الأجنبي اختطاف نجل توبة لكنوع من التموية لسرقة شنطنه التي تحتوي على كل أمواله، وملابسه ولا يستطيع الذهاب إلى أي مكان يقيم به هربا من شقسقه إبراهيم.

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت ظهور قوي للنجمة، خاصة بعدما تدخل في معركة مع رجال المعلم طرزان أثناء محاولتهم منعها من إدخال بضاعتها للسوق؛ لتشتبك معهم وتتسبب في إصابتهم وتنجح في إدخال البضاعة للمخزن لكنها تتعرض للسرقة على يد طرزان. 

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها. 

مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".