الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شمال سيناء تشهد منافسات قوية بدوري مراكز شباب "حياة كريمة"

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 04:37 م
دوري مراكز شمال سيناء
دوري مراكز شمال سيناء بحياة كريمة

شهدت محافظة شمال سيناء منافسات قوية بدوري مراكز الشباب "حياة كريمة" في نسخته التاسعة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، بمشاركة 17000 ألف لاعب من 569 مركز شباب، وبرعاية شركة توتال.

حيث فاز مركز شباب السلام علي مركز شباب المطلة بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة فاز مركز شباب التلول علي السادات ومركز شباب رمانة علي مركز شباب الشهداء، وتعادل مركز شباب الهرش مع مركز شباب النصر سلبياً، وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين فاز مركز شباب 6 أكتوبر علي مركز شباب أم عقبة.

 أكد وزير الشباب والرياضة أن الاهتمام بمنافسات الدوري وخاصةً في المناطق الحدودية يأتي في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالمحافظات الحدودية تنميتها فى كافة المجالات، وذلك وفقًا لإستراتيجية بناء الإنسان ورؤية مصر2030.

وأشار صبحي إلى أن النسخة الحالية من دوري مراكز الشباب هي نسخة استثنائية تحمل مسمى "حياة كريمة" في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطن المصري في جميع المحافظات وفى شتى المجالات.

تجدر الإشارة إلي أن دوري مراكز الشباب يعمل علي تحقيق إعادة دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة وتثقيف الشباب من خلال خوض المباريات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وجذب الشباب إلى مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب .