الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معركة جديدة محتملة بين الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 04:04 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الاهلي والرجاء

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالقاهرة عن وقوع الاهلي في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.

ويلتقي الفائز من الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي مع الفائز من الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب الفائز من بترو أتلتيكو الأندولي وصن داونز الجنوب إفريقي مع الفائز من مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي.

وتأهل إلى ربع النهائي 8 فرق، 4 منهم تصدروا مجموعاتهم، وهم: الترجي التونسي، الرجاء المغربي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي، وجاء في الوصافة كل من: الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري، بترو أتلتيكو الأنجولي، وفاق سطيف الجزائري.

من ناحية أخرى، وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية عن مواجهات نارية تجمع بين سيمبا التنزاني وأورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي، بجانب ديربي ليبي بين الاتحاد وأهلي طرابلس، بينما يلعب بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الفائز من مواجهة بيراميدز ومازيمبي ببطل موقعة المصري ونهضة بركان في نصف النهائي، بينما يلعب الفائز من لقاء سيمبا وأورلاندو مع أحد فريقي الاتحاد وأهلي طرابلس.