الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز: هدفنا الفوز بكأس الكونفدرالية وليس تخطي مازيمبي فقط

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 03:59 م
بيراميدز
بيراميدز

علق أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز،، على منافس الفريق في الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تأتي أمام مازيمبي.

ويلتقي بيراميدز مع مازيمبي الكونغو الديمقراطي، في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد نجاح الفريق السماوي من التأهل من المجموعة الأولى بالمركز الثاني، والأخر أول من المجموعة الثالثة.

وأكد زاهر خلال لقاء صحفي بعد قرعة الكونفدرالية، مع مراسل "بي إن سبورت" على قوة المواجهة التي سيشهدها اللقاء بين بيراميدز ومازيمبي، في ربع نهائي البطولة.  

وأضاف زاهر: "أعرف جيداً فريق مازيمبي منذ أن كنت في الزمالك، والفريقين يمتلكان نفس الشغف في تحقيق الفوز".

واختتم: "لا ننظر إلى المتاعب التي تواجهنا في البطولة، سواء من جانب الجماهير أول أرضية الملعب، في الكونغو، كل ما نبحث عنه في هذا الموسم التتويج بالبطولة".

 وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية عن مواجهات نارية تجمع بين سيمبا التنزاني وأورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي، بجانب ديربي ليبي بين الاتحاد وأهلي طرابلس، بينما يلعب بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الفائز من مواجهة بيراميدز ومازيمبي ببطل موقعة المصري ونهضة بركان في نصف النهائي، بينما يلعب الفائز من لقاء سيمبا وأورلاندو مع أحد فريقي الاتحاد وأهلي طرابلس.