الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "دايما عامر"

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 02:34 م
مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "دايما عامر" بالأمس علي شاشة قناة "ON"، وفى بداية الحلقة يتفق وكيل المدرسة الأستاذ لطفي "صلاح عبدالله" مع عامر ليبدأ العمل في المدرسة ، بعدها يكتشف عامر أن الأستاذ لطفي صديق لوالده من قبل.

و تدور أحداث الحلقة حول انفعال مديرة المدرسة زهرة بعدما علمت أن عامر يعمل في المدرسة ، وتظهر الفنانة فادية عبدالغني والتي تجسد دور والدة مستر عامر ، ثم يذهب مستر لطفي "صلاح عبدالله" ويتحدث مع عامر عن طريقة تعامله في المدرسة.

تنتهي الحلقة بارتكاب أحد طلاب المدرسة خطأ فادح يخالف قواعد المدرسة، وتبلغه زهرة باستدعاء ولي أمره لاتخاذ الإجراء المناسب معه ، ثم تأتي والدة الطالب لتوضيح موقف ما حدث من ابنها، واعترفت لـ زهرة بخطأها في جزء كبير من تربيته بسبب انفصالها عن والده والزواج بأخرى، مما أثر على استقرار الحياة الأسرية لدى ابنها.

مسلسل "دايمًا عامر" يناقش مشاكل التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان، خلاله شخصية "عامر"، وهو مشرف اجتماعي والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.