الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ينفرد بصدارة الدوري الألماني بعد فوزه على دورتموند بثلاثية

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:52 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

انفرد فريق بايرن ميونخ حامل اللقب بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه المثير على ملعب ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند 3 2/ اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة للبوندسليجا.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزج الوصيف، وتوقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم بايرن بهدف في الدقيقة 24 عن طريق مهاجمه البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 24 لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفار بسبب التسلل.

وتقدم القائد ماركو ريوس بهدف لدورتموند في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مستغلا تمريرة رافاييل جيريرو، ولكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول تمكن النمساوي، ديفيد ألابا من تسجيل هدف التعادل للنادي البافاري بعد تمريرة من توماس مولر.

وبعد مضي ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن من ضربة رأس إثر تمريرة متميزة من لوكاس هيرنانديز.

وعزز بايرن تقدمه بهدف ثالث دونه ليروي ساني الذي تلقى تمريرة من ليفاندوفسكي وسدد كرة قوية ارتطمت في أحد لاعبي دورتموند وسكنت الشباك في الدقيقة 80.

وقبل سبع دقائق من النهاية، رد إيرلينج هالاند بهدف لدورتموند عبر تمريرة حاسمة جديدة من جيريرو، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل ليفاندوفسكي هدفا لبايرن لكن الحكم ألغاه مجددا بداعي التسلل.