الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

«صحة البحيرة»: توفير فرق متنقلة لتعطيم المواطنين أمام المساجد ضد كورونا

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:16 ص
 توفير فرق متنقلة
توفير فرق متنقلة لتعطيم المواطنين أمام المساجد ضد كورونا

أكد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة علي انتشار فرق تطعيم فيروس كورونا الآن امام المساجد أثناء صلاة التراويح وتجمعات الأهالي في رمضان، للحصول على اللقاح فى سهولة ويسر.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار القائم بعمل وزير الصحة، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الفرق المتنقلة هدفها تقديم خدمات صحية وطبية متميزة لكافة أهالي البحيرة بالحصول على اللقاح فى سهولة ويسر دون معاناة ولحمايتهم من أي تداعيات محتملة للفيروس، مؤكدًا استمرار انتشار فرق متنقلة لتطعيم كورونا لديوان المديرية لتطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، داخل سيارات متنقلة مجهزة تقدم خدماتها بالمجان ‏للمواطنين وذلك لتسهيل إجراءات تطعيم المواطنين ومنع التكدس علي مراكز اعطاء اللقاح و داخل المؤسسات الحكومية والخدمية والكنائس والشركات.
كما صرح حمودة الجزار وكيل المديرية، أنه يتم متابعة سير عمل الفرق الطبية المتنقلة، مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وتقديم الخدمة لكافة اهالي البحيرة، تيسيراً عليهم من مشقة السفر، وحفاظا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.
وأشار أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن.