الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

تعرف علي تطبيق Hulu يسمح بمشاهدة الأفلام مع أصدقاء

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 02:03 ص
تطبيق Hulu
تطبيق Hulu

يقدم لكم موقع مصر تايمز أخر تحديث تطبيق Hulu لأجهزة أيفون، و أي باد، وApple TV اليوم بدعم "Share Play"، ومما يسمح لمستخدمي Hulu بمشاهدة بث البرامج التلفزيونية والأفلام مع بعضهم البعض عبر برنامج  FaceTime.

وتعتبر ميزة "Share Play"، هي ميزة تم تقديمها في iOS 15، وهي مصممة للسماح للأشخاص بالقيام بالمزيد عبر FaceTime‌.

سيحتاج جميع المشاركين في مكالمة FaceTime‌ الذين يرغبون في مشاهدة Hulu إلى امتلاك حساب Hulu لاستخدامه ، ويبدأ السعر من 6.99 دولار أمريكي في الشهر.

ستتم مزامنة المحتوى للجميع للحصول على تجربة مشاهدة متعددة الأشخاص، باستخدام SharePlay ، يمكن لمجموعة من الأشخاص معا في مكالمة FaceTime‌ فتح تطبيق Hulu واختيار شيء لمشاهدته.

يمكن الوصول إلى SharePlay عن طريق بدء مكالمة FaceTime‌ ثم فتح تطبيق Hulu، أو عن طريق فتح تطبيق Hulu، واختيار عرض تلفزيوني أو فيلم ، والنقر على زر "مشاركة"، ثم النقر على خيار "SharePlay".

"في هذا الإصدار، نساعد في نشر حب Hulu من خلال تقديم SharePlay، باستخدام SharePlay، يمكنك مشاهدة المحتوى من مكتبة Hulu المتدفقة بالتزامن مع الأصدقاء والعائلة عبر FaceTime، أطلقنا أيضًا ميزة تتيح لمستخدمي البث التلفزيوني المباشر التنقل بسهولة بين القنوات أثناء التشغيل، قم بالترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق على جهاز iPhone أو iPad لتجربته".