الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هو في كده؟".. كواليس جديدة في محاولة اعتداء جماهير السنغال على محمد صلاح

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف وليد مهدي، مسئول تنظيم مباراة منتخب مصر والسنغال في "ستاد القاهرة"، عن كواليس جديدة بشأن محاولة الاعتداء التي تعرض لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من جانب جماهير السنغال، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخبين بالعاصمة السنغالية "داكار"، في "إياب" جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال خالد مهدي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": تواجدت في السنغال كمساند للمنتخب المصري، وكنت أقف في الجهة المقابلة لخروج اللاعبين، وبعد نهاية اللقاء ولحظة خروج اللاعبين من الملعب، عيني كانت على محمد صلاح وكل لاعبي المنتخب".

وأضاف، "جماهير السنغال كانت تسب لاعبي منتخب مصر بشكل لا يمكن تخليه، كما قاموا بإلقاء زجاجات المياه، ووجدت محمد صلاح يردد (معقولة يارب ، معقولة يارب !)".

وتابع، "قلت لـ محمد صلاح (متخافش أنت مش لوحدك)، وهو داخل غرفة تغيير الملابس كان بيقول (معقولة كده ؟ معقولة كده ؟ هو فيه كده ؟)".

واختتم، "بذلنا أقصى جهد في تنظيم مباراة الذهاب أمام السنغال على أعلى مستوى بــ ستاد القاهرة، ساديو ماني خرج من ستاد القاهرة دون أن يتعرض له أي شخص، بل على العكس حصل على تشجيع الجمهور احتراما لكونه زميل محمد صلاح".