الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عايز أهلي يصرفوا علينا".. سيدة تقييم دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:56 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أقامت زوجة تدعى "ولاء" دعوى خلع ضد زوجها "مصطفي" مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها، لاستحالة العيشة معه ولقيامه بالتعدي عليها بالضرب المبرح محدثًا إصابات بجسدها، عقب حدوث مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالإيدي على إثرها قام بالتعدي عليها بالضرب بـ"مقشة" حتي تهشمت علي جسدها .

وقالت" ولاء" لقاضي محكمة الأسرة أنه قد بدأ الخلاف عندما جاء لمنزلهما "عش الزوجية" واخبرها أنه قد ترك عمله ويطلب منها أن تقوم بالبحث عن عمل أو تتحدث مع والديها ليرسلوا لهم أموال لأنه لن يعمل مجددًا وسيجلس بالمنزل .

واستمع قاضي محكمة الأسرة، للزوجة وقالت: "أنا متخيلتش أنه هيجي يوم ويمد أيده عليا بالطريقة البشعة دي.. خصوصًا أننا  متجوزين عن حب وبقالنا سنتين ونص مع بعض".

وأضافت أنها تعرضت لصدمة كبيرة عندما طلب منها البحث عن عمل أو إبلاغ والديها بأن يرسلوا لهما مال وإلا سيقوم بضربها حتي يفعلوا ذلك 

وتابعت الزوجة أن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة طوال حتي جاء هذا اليوم وحدث تلك الخلاف الذي تطور بالتعدي عليها بالضرب المبرح . 


واستكملت الزوجة أن بعد تلك الموقف لا تريد العيش معه، وقررت التوجه لمحكمة الأسرة دائرة الوراق،  لرفع دعوى خلع ضد زوجها لاستحالة العيشة معه.