الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"شراذم".. كيف وصفت جماعة الإخوان السلفيين وهاجمت الجزيرة

الأحد 03/أبريل/2022 - 10:43 م
صبري فواز في دور
صبري فواز في دور مرسي

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3 كشف رأي الجماعة الإرهابية عن السلفيين وإبعادهم عن المشهد.

وقال مرشد الإخوان عن السلفيين " احنا عارفين السفليين كويس جدا ليسوا يدا واحدة ولا اتجاه واحد.. شراذم وقياداتهم لاتملك السيطرة عليهم وأي اتفاق صلب معاهم لا تضمنه بأي حال من الأحوال".

وقال خيرت الشاطر عن السلفيين" بزرع ناس فى وسطهم وبتابع كل تفاصيلهم.. وقناة الجزيرة هى أحد الأدوات الرئيسية لمشروع الفوضى الخلاقة فى الدول العربية".

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3، حوار بين خيرت الشاطر مع وزير الدفاع اللواء عبد الفتاح السيسي والذى طلب ضرورة التعاون بين القوات المسلحة والإخوان قائلا "عندنا عناصر بشرية متنوعة.. ومصلحة البلد تفرض التعاون بين القوات المسلحة والإخوان" 

جاء رد وزير الدفاع على خيرت الشاطر قائلا" "الغداء امتى أصل البشمهندس خيرت شكله جعان" 

وعلق خيرت الشاطر عقب هذا اللقاء فى حوار مع محمد مرسي قائلا" الراجل ده أنا مش مستريحله".

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار 3 ، حرص محمد مرسي على معرفة رأي أمريكا بعد قراره بعزل المشير طنطاوى وصدور قراره بتعيين اللواء عبدالفتاح السيسي وزيراً للدفاع. 

ودار حوار بين محمد مرسي وأحد أعضاء الجماعة الإرهابية من تخوفه من رأي الشعب بعد عزل المشير طنطاوى قائلا" الناس بتحب طنطاوى.. طيب رأي الأمريكان إيه".

وشهدت بداية الحلقة، ظهور وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وهو يتوعد لمن تسبب في حادث رفح، قائلا:"الروح المعنوية عند الظباط والجنود اهم حاجة". 

ووجه رسائل لأهل سيناء؛ قائلا: " حارصين على التعاون من غير مانمس أهل سينا ودم قواتنا المسلحة غالي اوي وحق أولادنا هيرجع".

وينتقل المشهد إلى قصر الاتحادية، وقال الرئيس المعزول أنه متخوف من رأي الشعب بسبب عزل المشير طنطاوي، خاصة أنهم يحبونه بشدة .