الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة التانية من مسلسل "توبة"

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:09 م
توبة
توبة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، انقاذ أحمد عبدالتواب "توبة" لأسرته وعائلته من المعلم سيد الأجنبي الذي يجسده الفنان ماجد المصري، بعد محاولة الأخير أستغلال رجاله الخارجين عن القانون في تخريب فرح "سيحة" حسن أبوالروس الذي يقام داخل الحارة الشعبية التي يسكنوها، ولكن تصدى لهم توبة ووجيه صديقه الذي يجسده الفنان مصطفى أبوسريع .



ويأتي ذلك انتقامًا من سيد الأجنبي الذي طالما طلب الزواج من "لؤى" أسماء أبواليزيد المتزوجة من توبة ولديها منه ولد يدعى عبدالله.

وظهر لأول مرة الفنان عبدالعزيز مخيون في الحلقة الثانية الذي يجسد والد توبة، الحاج عبدالتواب، يمتلك محل لصيانة الساعات، حينما قدم اليه احد طيارين الدليفري مبلغ مالي يقدمه له كل شهر منذ سنوات دون أن يعلم هوية هذا الشخص الذي يقدم له تلك المساعدة.

واكتشف "الأجنبي" أن توبة يقوم بتجميع مبالغ مالية من معظم اهل الحارة ليشاركوه في استيراد كونتنر ملابس باله لبيعها والتربح منه، وطلب من رجاله مراقبته.


وشهدت الحلقة بدأ إبراهيم الدباح  محمد دياب بعد خروجه من السجن في مطاردة خاله المعلم طرزان محمد لطفي وحبيبته الأولى سماح، ويبحث عن مكان شقيقه من والدته توبة، الذي هرب قبل القاء القبض عيه وقت تنفيذ عملية الاستيلاء على أحراز قبل تسليمها للجهات المعنية، واحسان صبا مبارك حبيبة توبة الأولى.


يواصل طرازان مطاردة احسان، وقام بسرقة المخزن الخاص بها حتى تلجأ له وتشاركه في تكوين مشروع واحد.


وذهب "إبراهيم الدباح" للحاج عبدالتواب يسأله على توبة ليجد لديه علبة للحلويات كان قد أرسلها له توبة مع عامل الدليفري، ويعلم أن محل تصنيعها في بور سعيد ويقرر السفر لهناك بحثًا عن توبة.


المسلسل بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، ودياب، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.