الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طريق الهلال السوداني في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلي اليوم

الأحد 03/أبريل/2022 - 08:24 م
الهلال السوداني
الهلال السوداني

شهد الهلال السوداني على العديد من التعرجات والعقبات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من بداية الدور الـ 64، حتى دور المجموعات.

يتبقى للهلال السوداني مباراة وحيده بدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي، والتي تجمع بين الطرفين في العاشرة مساء، على ملعب "وي السلام".

يتواجد الهلال السوداني في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مواطنه فريق المريخ، والأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

يمتلك الهلال السوداني في جعبته أربع نقاط، في المركز الثالث، والتي يبحث عن التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، على حساب الأهلي، من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وحصد المقعد الثاني في المجموعة.

ألتقي الهلال السوداني مع نادي فاسل الأثيوبي في الدور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا، والتي حسم فيها التعادل الإيجابي نتيجة مبارتي الذهاب والإياب، والتي جاءت الأولى في إثيبويا بهدفين لمثلهم، وفي الإياب بالخرطوم بهدف لمثله.

اصطدم الهلال السوداني مع ريفرز يونايتد النيجيري في الدور الـ 32، والتي نجح فيها الفريق السوداني بتخطيه، بعد تحقيق الفوز في الذهاب بهدف نظيف، والتعادل إيجابياً في الإياب بهدف لمثله.

تواجد الهلال السوداني في المجموعة الأولى، والتي سقط في أول لقاء له أمام صن داونز، بهدف دون رد، والتعادل بالسلبي في الجولة الثانية مع الأهلي.

سقط الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من المجموعة، ورد الهلال على نتيجة الذهاب، في لقاء الإياب من خلال تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد، والسقوط في الجولة الخامسة امام صن داونز بـ 4 مقابل 2 في الخرطوم.