الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يدرس التعاقد مع مدرب مصري خلفا لأنتي تشاتشيتش

السبت 07/نوفمبر/2020 - 07:16 م
بيراميدز ونهضة بركان
بيراميدز ونهضة بركان

عاد مجلس إدارة نادي بيراميدز لفتح ملف التعاقد مع مدرب مصري جديد، وذلك نظرًا لصعوبات التي يواجهها مسئولو النادي في التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لتولي تدريب النادي خلفًا للكرواتي أنتى تشاتشيتش.

وأعلن بيراميدز مؤخرًا، إقالة أنتي تشاتشيتش، بعد خسارة الفريق لبطولة الكونفدرالية في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، بالإضافة إلى الابتعاد عن وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وكان نادي بيراميدز على وشك إتمام التعاقد مع الإيطالي ‏باولو تراميزاني المدير الفني السابق لنادي سيون السويسري، ولكن لم تتم الصفقة بسبب بعض العروض الخليجية المغروضة على الإيطالي فرفض المجيئ إلى القاهرة واعتذر عن توقيع العقود.

ولم ينجح النادي السماوي في التعاقد مع أي مدرب أجنبي آخر، حيث يخشون المجئ من بلادهم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي من المتوقع أن يؤدي إلى تعطيل الطيران في أي وقت.

وأعلن نادي بيراميدز الأسبوع الماضي، إقامة مؤتمر صحفي لتقديم مديره الفني الجديد والذي سيتولى المهمة خلال الأيام المقبلة خلفا للمدرب الكرواتي أنتي تشاتشيش، والذي كان من المفترض إقامته يوم الخميس الماضي.

وقرر بيراميدز تأجيل المؤتمر بعد اعتذر المدير الأجنبي الجديد، لحين التعاقد مع مدرب آخر مصري يتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد.