الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المنيا تستقبل 70 ألف كرتونة ضمن قوافل "وصل الخير" التابعة لمبادرة "حياة كريمة"

الأحد 03/أبريل/2022 - 12:31 م
قوافل وصل الخير
قوافل وصل الخير

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بالإشراف الميداني على توزيع كرتونة المواد الغذائية ضمن قوافل "وصل الخير" التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي يجري توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في قرى ومدن ومراكز المحافظة.

وأكد المحافظ، على ضرورة التنسيق الكامل بين الوحدات المحلية، وأعضاء مؤسسة حياة كريمة، والمجلس القومي للمرأة، ومديرية التضامن الاجتماعي، ومنظمات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك الكراتين لمستحقيها من الفئات الأولى بالرعاية.

وتتابع الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، استلام الجمعيات الأهلية لكراتين المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ، للمساهمة في تسهيل أعمال توزيع الكراتين على كافة الفئات المستحقة وتذليل كافة العقبات.

وكان محافظ المنيا، قد شهد وصول 70 ألف كرتونة مواد غذائية، ضمن قوافل "وصل الخير" التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في قرى ومدن ومراكز المحافظة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 وتزن كرتونة المواد الغذائية حوالي 12 كيلو جرام، وتتكون من "مكرونة وصلصة وزيت وسمنة وسكر وأرز وفول، وملح، وفاصوليا، وتمر" وجاري توزيع الكراتين على جميع مراكز وقري المحافظة.