الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"العثور على ملفات خطيرة".. أبرز أحداث الحلقة الأولى من "ملف سري"

الأحد 03/أبريل/2022 - 11:19 ص
مصر تايمز

جاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ملف سري"، للفنان هاني سلامة، بها تشويق وإثارة وتصاعدا في الأحداث فور عرض أولى حلقاته.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى لمسلسل ملف سري، بعثور يحيى (الفنان هاني سلامة)، على ملفات وأوراق تدين عائلة المالكى، والتي تم إرسالها له قبل جلسة الحكم في قضية تخص هذه العائلة. 

ظهر هاني سلامة بشخصية قاضي يحقق في قضية قتل وخلال الأحداث يظهر ماجد المصري وهو أكبر عدو له، ويلقي البرومو الضوء على قصة الحب التي تجمع هاني سلامة وعائشة عبد الرحمن في أجواء يغلب عليها الأكشن.

 

يسلط "ملف سري" الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين (هاني سلامة)، الذي يواجه انتشار السرقة وفساد بعض رجال الأعمال، بعد كشفهم من قبل رجال شرفاء، ويظهر القاضي كمثال للنزاهة والشرف برفضه كل طرق الابتزاز، والتي تصل إلى تهديده بأهله وقتل خطيبته.

كما كشف الفنان محسن محيي الدين عن لعبه دور أحد رجال الأعمال في المسلسل، أما الفنانة دينا فتلعب دور سيدة أرستقراطية لا تحب زوجها (يؤدي دوره الفنان ماجد المصري)، وهمها الأول في الحياة هو المال، وتنقلب حياتها في الحلقة الثالثة بعد تعرضها لحادثة تشعر بعدها بالانكسار وتصبح مادية أكثر، إلى جانب وجود مشكلة بين عائلتها وبين القاضي الذي يؤدي دوره هاني سلامة.


مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، محمد محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.  

وتدور أحداث مسلسل "ملف سرى" حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة "المالكي" الذي كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين القاضي الذي يعتبر مثال للنزاهة والشرف