الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لقيامها بطلب الطلاق".. تفاصيل جديدة بواقعة مقتل سيدة ووالدها علي يد زوجها بالإسماعيلية

السبت 02/أبريل/2022 - 06:51 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، واقعة مأسوية، حيث أقدم  زوج على ذبح والد زوجته وإصابة زوجته بعدة طعنات بسلاح أبيض، حتي فارق الحياة؛ وذلك لقيامها بطلب الطلاق 

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة فور وصولها المستشفى.
 
ونجح المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه من إلقاء القبض على المتهم في الواقعة "السيد خليفة"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.
 
البداية بتلقى مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد، بقيام زوج عاطل، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، بذبح حماه "والد زوجته وقتل زوجته طعنًا بالسكين، في شارع المخرطة، بقرية نفيشة، التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، ولقي والد الزوجة مصرعه في الحال بينما تم نقل الزوجة في حالة خطرة إلي مستشفي جامعة قناة السويس، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن زوج على خلافات مع زوجته، وطلبت زوجته الطلاق، ورفعت الزوجة دعوي طلاق خلعًا، وبيت النية للتخلص من الزوجة ووالدها فاقدم علي قتلهم مستخدمًا سلاح أبيض وكان يحمل بنزين من أجل إشعال النيران في منزل أسرة زوجته.

وأضافت التحريات أن المتهم هو السيد خليفة 48 عامًا، عاطل، ووالد الزوجة سيد عناني 70، عامًا، والزوجة، ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، ربة منزل.