الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: الأهلي يمتلك قوة خاصة في المباريات الحاسمة

السبت 02/أبريل/2022 - 07:29 م
موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بينسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على قوة مباراة الهلال السوداني غداً، في ظل رغبة الفريقين في التأهل للدور القادم من دوري الأبطال.

يواجه النادي الأهلي مع الهلال السوداني غداً في العاشرة مستء، على ملعب الأهلي "وي السلام"، في لقاء يجنع بين الطرفين في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل".

وزاد: "الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار، ولذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننظر إلى حسابات أخرى".

وأردف: "أصبحت أعتاد على مثل هذه الأمور، وأعلم أنه دور النادي في دعم المنتخبات الوطنية وهذا جزء من تاريخ القلعة الحمراء، واعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات الوطنية ولكني أعلم جيدا أني أملك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات وهذا هو قدر النادي".

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدَ   ا أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في مباراة الغد، رغم أنه يملك فرصة الصعود في حالة التعادل أيضًا، ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز".