الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مفاجأة رمضان 2022.. عودة مى عز الدين وتوفيق عبد الحميد لأعمال المسلسلات

السبت 02/أبريل/2022 - 02:13 م
مي عز الدين
مي عز الدين

يشهد الموسم الرمضاني الحالى، عودة عدد من النجوم الكبار بعد غياب لسنوات في الدراما الرمضانية، وقرروا الظهور لجمهورهم بأعمال قوية، وفي خلال السطور التالية يرصد “مصر تايمز” مجموعة من النجوم العائدين في شهر رمضان.

خالد النبوي

يعود النجم خالد النبوى موسم رمضان الحالى بعد غياب سنتين، بعد كان قدم مسلسل "لما كنا صغيرين"، ويظهر النبوى هذا العام من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، ويشارك فى بطولة نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم.

توفيق عبد الحميد

شهد الفنان توفيق عبد الحميد عودة لدراما رمضانية  الحالى بعد غياب سنوات طويلة، بمسلسل “يوتيرن”،  ويشارك في بطولته توفيق عبد الحميد وريهام حجاج وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

مي عز الدين

عادة النجمة مى عز الدين رمضان 2022 بعد غياب 3 سنوات، بمسلسل “جزيرة غمام” بطولة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، والفنان رياض الخولى وعبد العزيز مخيون وآخرون من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوى وتأليف عبد الرحيم كمال.

فادية عبد الغنى

ظهرت الفنانة فادية عبد الغنى إلى دراما رمضان الحالى بعد غياب، حيث كانت غابت فادية عن الدراما منذ 5 سنوات، بمسلسل "فاتن أمل حربى" مع نيللى كريم وتجسد دور حماتها، والثانى "دايما عامر" مع مصطفى شعبان.

غادة عادل

كما أيضا عادت الفنانة غادة عادل للدراما الرمضانية الحالى مرة أخرى بعد غياب سنتين، منذ أن قدمت مسلسل  “ليالينا 80″،  وتظهرفي رمضان مسلسل “أحلام سعيدة”، هو من بطولة يسرا، ومى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.