السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه بساعات.. اعرف أبرز ضيوف برنامج "رامز موفي ستار" في رمضان

السبت 02/أبريل/2022 - 01:28 م
بوستر برنامج رامز
بوستر برنامج رامز جلال

قبل ساعات قليلة اليوم السبت ويبدأ عرض أولي حلقات برنامج المقالب الاشهر الذي يقدمه الفنان رامز جلال ، وهذا العام سوف يحمل اسم رامز موفي ستار ، وسيذاع على قناة mbc مصر .

خلينا أكد لكم أن برنامج رامز جلال الجديد تم تصويره في السعودية  وتحديد بمدينة الرياض، ومن أبرز ضيوف هدى المفتى، هنا الزاهد، حنان مطاوع، نجلاء بدر، عمرو يوسف، محمد سعد، حمو بيكا، سليمان عيد، حمدي الميرغني، ومحمد محمود، وصابرين، وغادة عادل، و ياسمين صبرى.

فى نفس سياق كان كشف رامز جلال عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الملصق الترويجي لبرنامجه الجديد منذ أيام، وأرفقه بتعليق قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال".

وانهالت تعليقات المتابعين على إعلان رامز جلال 2022، والتي جاءت تمدح تجاربه السابقة، وقدرته على خداع الضيوف.

وحمل الملصق الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد 2022، قدرا كبيرا من الغموض ، حيث ظهر الفنان رامز جلال بلون شعر أخضر ويقف بظهره، ويمسك بيده فانوس رمضان.

جدير بالذكر آخر أعمال رامز جلال هو فيلم أحمد نوتردام من بطولة، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم