السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يبحث عن الفوز الأول بالدوري بعد فشل تحقيقه في إفريقيا

السبت 02/أبريل/2022 - 11:45 ص
فيريرا
فيريرا

يلتقي الزمالك مع بيراميدز في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، بملعب "الدفاع الجوي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الزمالك في لقاء بيراميدز عن تحقيق الفوز بعد غياب طال على الفريق بمختلف المسابقات، ويعاني الزمالك مع فيريرا والذي لم يحقق أي فوز مع الفريق منذ توليه مهمة التدريب، في العاشر من مارس الماضي، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي قبل أن يرحل لتدريب الاتفاق السعودي.

قاد فيريرا الزمالك في ثلاث لقاءات في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي وبترو أتلتيكو وساجرادا بطلي أنجولا، ولم يتمكن "الأبيض" من تحقيق الفوز.

يقود فيريرا الزمالك في أول مباراة ببطولة الدوري المحلي، والتي لم يظهر فيها البرتغالي حتى الآن، في ولايته الجديدة مع أبناء ميت عقبة.

خاض الزمالك ثلاث مباريات تحت قيادة البرتغالي فيريرا، والذي تولي المهمه بعد إقالة كارتيرون، لتعديل  مسار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الزمالك مع فيريرا في المواجهة الأولى، والتي جمعته مع الوداد المغربي، والتعادل في اللقائين الأخيرين مع كلا من بترو اتليتكو وساجرادا الأنجوليين.