السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أمير كرارة في ضيافة برنامج "حبر سري" اليوم

السبت 02/أبريل/2022 - 01:55 م
امير كرارة
امير كرارة

يحل الفنان أمير كرارة ضيفاً على الإعلامية أسما إبراهيم في أولى حلقات برنامج "حبر سري" في رمضان.

ويعرض برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" الساعة 6:20 مساء، وتعرض حلقة أمير كرارة على جزئين أول وثاني أيام رمضان، وخلال الحلقة يكشف الكثير من الأسرار ويرد على شائعات، كما يتحدث عن أزمة مسلسل "نسل الأغراب" وغيرها من الأمور.

قالت أسما إبراهيم إن الموسم الثاني من البرنامج سيشهد مفاجآت كبيرة وسيكون هناك عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي ضمن ضيوف الحلقات، وترى أن عرضه في موسم رمضان، خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامي، لأنها ترى أن قناة القاهرة والناس هي الأعلي مشاهدة في شهر رمضان.

واستضافت أسما إبراهيم في الموسم الاول من برنامج "حبر سري" عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى، ومنهم أصاله نصري وراغب علامة وأحمد السقا وحسن الرداد وسمية الخشاب وهاني شاكر وفيفي عبده وأحمد فهمي، علماً بأن برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد، ويعرض علي شاشة القاهرة والناس.

على جانب آخر، يشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "العائدون"، وتدور فكرة "العائدون" حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "العائدون" على قناة dmc،على أن يتم إعادة حلقات المسلسل على قناة dmc دراما بعد عرضه على dmc العامة بساعتين، ومنصة witch it، وشبكة MBC ومنصة "شاهد".