الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يراهن على تاريخه ضد واتفورد لتعزيز صدارة الهدافين

السبت 02/أبريل/2022 - 09:44 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يسعى محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول لمواصلة تألقه أمام واتفورد، عندما يلتقي الفريقان في الواحدة والنصف ظهر اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك محمد صلاح سجلاً رائعاً أمام واتفورد، بعدما ساهم في 11 هدفاً خلال 7 مباريات خاضها أمام واتفورد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مسجلًا 9 أهداف ومقدمًا تمريرتين حاسمتين.

ويعتبر فريق واتفورد هو الضحية المفضلة للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حيث سجل في شباكه 9 أهداف بالتساوي مع وست هام يونايتد.

ويرغب محمد صلاح في مواصلة تألقه أمام واتفورد في مباراة اليوم لتعزيز صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يمتلك في رصيده 20 هدفاً، متفوقًا بـ7 أهداف على كل من، هيونج مين سون (توتنهام)، وديوجو جوتا (ليفربول).

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

وفي وقت سابق، حذر الإعلامي أحمد شوبير، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين النجم المصري وإدارة ليفربول حتى الآن.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الصحف الإيطالية بتقول إن يوفنتوس عايز يضم محمد صلاح .. وأنا بقوله يا صلاح أرجوك لأ تجربة كريستيانو رونالدو عالقة في الأذهان، كلامنا ونصائحنا ملهاش تأثير وهو أكثر واحد عارف مصلحته".