الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد ظهوره مع رامز جلال.. انتقادات تواجه محمد أنور بسبب "جواهر"

الجمعة 01/أبريل/2022 - 07:21 م
مصر تايمز

وجه الفنان رامز جلال رسالة للفنان محمد أنور، والذي وقع ضحية برنامجه "رامز موفي ستار"، المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر في رمضان 2022.


وأعاد رامز عبر "تويتر" نشر صورة لمحمد أنور من تصوير البرنامج، كان قد نشرها الأخير مشيرًا إلى أنه يشبه فيها الفنانة جواهر، ليعلق الأول: :"صفي نفسيتك احنا داخلين علي ايام مفترجة".

ونشر محمد أنور صورته في البرنامج، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، معلقا "هو أنا مالي كنت شبه الفنانة جواهر كدة ليه، منك لله يا رامز"، وانهالت تعليقات الهجوم عليه عبر صفحته وقال أحد رواد الموقع "جواهر برقبتك".

يعرض برنامج "كلام الناس" من تقديم الإعلامية ياسمين عز، تتر برنامج "رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال، الليلة عبر قناة "ام بي سي مصر"، في تمام الساعة العاشرة مساءا.


حصد البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط.

وظهر في البرومو أجواء الأفلام الأجنبية، على رأسهم فيلمي الحركة Mad Max: Fury Road وThe Dark Knight Rises إذ يظهر رامز مرتديًا قناع حديدي مثل الذي ارتداه النجم توم هاردي في الفيلمين.

وظهر في حلقات البرنامج فزع وخوف عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون، كما ظهر في برومو البرنامج النجم العالمي فان دام، مرتديا نفس الزي الذي يرتديه رامز جلال.

كانت السعودية هي المكان المفضل للفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج.