الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: أشعر بخيبة أمل تجاه محمد صلاح.. والسنغال الأفضل في إفريقيا

الجمعة 01/أبريل/2022 - 01:39 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، بعد تأهل السنغال إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر على حساب منتخب مصر.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، "انا سعيد جدًا لساديو ماني لكني أشعر بخيبة أمل بشأن محمد صلاح، وجود الليزر كان شيء سيء لكني سعيد بالنسبة إلى ساديو ماني، إنهما زميلين وهما محترفين كبيرين جدًا وسيتعاملان مع الأمر"، متابعاً، "محمد صلاح يريد الفوز مجددًا ورغبته ستكون أكبر من ذي قبل، إنه شخص ذكي جدًا ويعلم أن السنغال فريق جيد للغاية ومنظّم لكن صلاح بخير".

وأضاف، "مصر قاتلت بقوة ولعبت بشكل جيد ووصلت لخط النهاية لكن لم يتمكنوا من إنهاء المهمة، مواجهة صلاح وماني كانت عاطفية لكنها سيتعاملان معها، أعتقد أن السنغال أفضل منتخب في أفريقيا".

واستكمل المدير الفني لنادي ليفربول، "أرنولد تدرب بالأمس بشكل جزئي وسيتدرب بشكل كامل مع الفريق اليوم، أراد الذهاب مع المنتخب ولكن لم يستطع، قرار مشاركته غدًا غير حتمي ولكن ممكن، سأتخذ قرار بشأن مباراة الغد، هو جاهز لمباراة لبنفيكا في دوري أبطال أوروبا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 69 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.